إصابة سائق بطلق ناري وسرقة سيارته و21 ألف جنيه بالإكراه في البحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكَّنت المباحث الجنائية، بالاشتراك مع الأمن العام بالبحيرة، من ضبط عصابة لسرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، تسببت في إصابة سائق بطلقة خرطوش أثناء سرقة سيارة يستقلها.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة كوم حمادة بوجود بلاغ من «ح.ر.ق» بقيام 4 أشخاص باعتراضه أثناء مروره بسيارته على كوبري الطيرية، وأطلقوا عليه النار مما أدى لإصابته في ساقه، واستولوا على سيارة ومبلغ 21 ألف جنيه كانت بحوزته، وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي. وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلاً عصابيًّا من 7 أشخاص يقيمون بمحافظة المنوفية، وتم التنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية، ومهاجمة المتهمين في أماكن تواجدهم والقبض على 5 منهم وبحوزتهم السيارة المسروقة، وسيارة أخرى مبلغ بسرقتها، وبندقية آلية وأخرى خرطوش.

اعترف المتهمون بارتكاب عدد من وقائع سرقة السيارات بالإكراه، وإعادتها لملاكها بعد دفع مبالغ مالية، وإطلاق النار على المجني عليه بعد مقاومته لهم أثناء السرقة، وتم التحفظ على المضبوطات، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق