تأجيل محاكمة المتهمين بقتل عروس بنها إلى 4 أكتوبر

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل محاكمة المتهمين في قضية مقتل "تقى"، عروس كفر الجزار، إلى يوم 4 أكتوبر الجاري، للمرافعة وسؤال مباحث القليوبية وضباط البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيما استمعت هيئة المحكمة، التي عقدت برئاسة المستشار عبد الرحمن حماد، رئيس الدائرة الأولى جنايات بنها، وعضوية المستشارين محمد منير شعيب، وأحمد سمير عبد الرحمن، إلى أقوال شهود الإثبات في تلك الواقعة.

من ناحية أخرى، شهد محيط المحكمة إجراءات أمنية مشددة أشرف عليها اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، خاصة بعد حضور عدد كبير من أسرة وأهالي كفر الجزار، قرية المجني عليها، والذين حاولوا الفتك بالمتهمين، عقب دخولهم قاعة المحكمة، إلا أن أجهزة الأمن حالت دون ذلك، وتم إيداع المتهمين قفص الاتهام وتهدئة المواطنين.

فيما جدد شباب قرية كفر الجزار والقرى المجاورة، وقفتهم أمام مبنى المحكمة يرتدون تيشيرتات عليها صورة "تقى"، ورددوا هتافات بالإعدام للجناة والقصاص من القتلة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تمكنت من القبض على المتهمين الأربعة في واقعة مقتل تقى ناجي، المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها"، والتي راحت ضحية الغدر والخيانة قبل زفافها بأسبوع، فقد تبين أن المتهمين جيران المجني عليها، وهم حسان صلاح محمود، وأحمد حسن قطب، وأميرة صلاح محمود حسان، ومحمود صلاح محمود حسان.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين خططوا لارتكاب جريمتهم البشعة منذ فترة بغرض السرقة اعتقادًا منهم بوجود مبالغ طائلة ومصوغات ذهبية خاصة بالعروس قبل الزفاف، ويوم الحادث استغل المتهمان الأول والثاني انشغال أسرة العروس بتجهيز ونقل منقولات الزوجية إلى منزل الزوج قبل الزفاف، واعتقدا أن الشقة خالية من أي فرد.

فتوجها إلى الشقة بعد مغادرة أسرة العروس للمنزل وطرقا باب الشقة؛ للتأكد من عدم وجود أحد عدة مراتن لكنهما فوجئا بالعروس الأمر الذي دفعهما لقتلها وسرقة مصاغها وهاتفها، واخفى المتهمان الثالثة والرابع المسروقات.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق