القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة للتشاجر بالزيتون

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، أعدوها للتشاجر وترويع الأهالي بمنطقة الزيتون، بسبب مشادة كلامية حدثت بين أحدهم وبين أحد قاطني المنطقة أثناء جلوسه على مقهي.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الزيتون بتواجد عدد من الأشخاص بمقهي في شارع محطة القبة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء بقصد الإعداد للتشاجر وترويع المواطنين.

انتقلت قوة من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهم، وتبين أنهم كل من «أحمد.أ»، 32 سنة، مدير مبيعات، وبحوزته عصا خشبية، و«إيهاب.ع»، 35 سنة، صاحب شركة منظفات وبحوزته سلاح أبيض «سنجة»، و«إبراهيم.أ»، 34 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة وبحوزته فرد خرطوش و5 طلقات، وشقيقي الأول «محمد» 23 سنة، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية وبحوزته سلاح أبيض «سنجة»، و«أسامة»، 29 سنة، مدير شؤون عاملين بمعهد وبحوزته سلاح أبيض «سنجة»، وشقيق الثاني «هيثم.ع»، 46 سنة، صاحب مصنع وبحوزته عصا خشبية، و«حميدة.ش»، 21 سنة، عامل وبحوزته عصا خشبية.

بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أنه في حوالي الساعة الرابعة صباحاً وأثناء تواجد الأول والثاني بالمقهي محل الواقعة في انتظار الثالث، توجه الأول لإحدى الحواري الجانبية خلال تحدثه بهاتفه المحمول، فحدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد قاطني المنطقة اعتراضاً على سؤاله عن سبب تواجده بالمكان، تطورت إلى مشاجرة وانصرف كل منهما.

وأضافت التحريات أن الأول قام بإخطار كل من الثاني والثالث بتعرضه للضرب من أحد قاطني المنطقة، فعقدوا العزم على الانتقام من أهالي المنطقة وترويعهم واستعراض القوة، واستعانوا بباقي المتهمين الذين حضورا وبحوزتهم الأسلحة المضبوطة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وحيازتهم للمضبوطات.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق