موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات يغتصب ممرضة

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، جريمة اغتصاب بشعة داخل أحد المستشفيات الشهيرة، حيث كانت الضحية ممرضة إثر قيام أحد المرضى، بهتك عرضها عندما تسلل إلى غرفتها ليلًا، وشرع في اغتصابها الأمر الذي دعاها للصراخ، ففر هاربًا إلى غرفته قبل أن ينال غرضه.

يذكر أن الموظف الذي أقدم على اغتصاب الممرضة موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات، ويدعى "محمد. ج" 51 سنة وكان يتلقي العلاج داخل المستشفى، إثر معاناته من ضيق التنفس.

ونجح أمن المستشفى في إلقاء القبض عليه، ومن ثم تسليمه إلى قسم شرطة الدقي، وإحالته للنيابة، والتي انتهت من تحقيقاتها إلى قرار المستشار وائل الدريرى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بإحالته إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض ممرضة والشروع فى اغتصابها.

وبينت التحقيقات، أن المتهم تسلل إلى حجرة استراحة الممرضات، وهتك عرض الممرضة المسؤلة عن النبطشية، فصرخت وحاولت مقاومته واستغاثت بزملائها، ثم هرول هاربًا من حجرة التمريض بعدما أثار صراخ الممرضة حالة من الجلبة، وعاد إلى حجرته مدعيًا النوم وكأنه لم يفعل شيئًا، لكن الممرضة تمكنت من التعرف عليه.

وقالت الممرضة "رضا.ع" 31 سنة، خلال التحقيقات إنها فوجئت خلال استراحتها بشخص يهتك عرضها ويمسك بمكان عفتها ويحاول اغتصابها، فقاومته واستغاثت بزملائها.

وعقب إلقاء أمن المستشفى القبض عليه، أنكر موظف الجهاز المركزي للمحاسبات ارتكابه الجريمة، إلا أن الممرضة تمكنت من التعرف عليه، الأمر الذي دعاه للإقرار، وقال في محاولة لتبرير فعلته أنه لم يستطع أن يتمالك نفسه.

المصدر المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق