محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد إبراهيم محمد إبراهيم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند إبراهيم محمد إبراهيم شاهين الشهير بـ«كناشة» ابن حي ثان الإسماعيلية، شهيد الحادث الإرهابي الأخير بشمال سيناء، والذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني على أيدي الإرهابيين في شمال سيناء بمدينة العريش في الهجوم الإرهابي الأخير جراء استهداف أحد الكمائن.

رافق «طاهر» خلال تقديم العزاء محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والعقيد هشام محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس محمد الصافي، رئيس حي ثان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

والشهيد إبراهيم الشهير بـ«كناشة» لاعب كرة قدم سبق له اللعب بنادي القناة ومنتخب مصر للشباب ونادي أبوصوير، واستشهد على أيدي الاعتداء الإرهابي الغاشم في شمال سيناء عقب استهدافه هو وزملائه بأحد الأكمنة.

وحرص محافظ الإسماعيلية على تقديم واجب العزاء لأسرته وذويه والالتقاء بوالديه، مؤكدًا أن دم شهدائنا الأبرار لم ولن يضيع هباءً، وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين لن تزيدنا إلا إصرارًا على ملاحقة الإرهاب الأسود حتى يتم القضاء عليه تمامًا واقتلاعه من جذوره.

وأصدر المحافظ قرارًا بإطلاق اسم الشهيد الراحل على شارع المزرعة الذي يقع به منزل عائلته تلبية لرغبة والدي الشهيد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق