تفاصيل التحقيقات مع مدير مدرسة خاصة متهم بالاعتداء الجنسي على 3 أطفال

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• الأطفال يتعرّفون على المتهم أمام النيابة: «مستر شريف اللي عمل كده».. والمتهم ينفي

تواصل نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، تحقيقات في إتهام مدير إحدى المدارس الخاصة في مصر الجديدة بالاعتداء الجنسي على 3 تلاميذ (بنتين وولد) في مرحلة رياض الأطفال داخل المدرسة، بعدما قررت أمس الثلاثاء حجزه 24 ساعة على ذمة التحريات.

ومن المقرر أن تواجه النيابة المتهم في جلسة تحقيق اليوم الأربعاء، ولم تبدأ التحقيقات حتى الآن.

وكشف مصدران مطلعان عن تفاصيل الواقعة، قائلين: إن مدير المدرسة أحيل مساء أمس الثلاثاء، إلى نيابة النزهة للتحقيق معه فيما نسب إليه، وبدأت النيابة المسائية تحقيقاتها معه بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال، فيما أنكر المُتهم ارتكابه للواقعة، وقررت النيابة حجزه 24 ساعة للعرض باكر.

وذكرت التحقيقات أن أولياء أمور الأطفال تقدموا بشكوى إلى مديرية التعليم بالقاهرة، وفي المقابل حرروا محضرًا بقسم الشرطة اتهموا من خلاله مدير المدرسة بالتعدي الجنسي على أطفالهم إلى أن تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق.

واستمعت النيابة لأولياء أمور الأطفال الثلاثة، الذين قالوا إنهم لاحظوا تغير في سلوك أبنائهم، وبالكشف عنهم تبين وجود جروح في أعضائهم التناسلية وتعرضهم لاعتداء جنسي؛ حسبما أكد المصدران. وأوضحوا أنهم تحدثوا مع الأطفال الثلاثة وأكدوا أن صاحب المدرسة اصطحبهم لمكتبه وأغلقه وطالبهم بخلع ملابسهم بحجة اللعب وقام بالتعدي عليهم.

وواجهت النيابة الأطفال الثلاثة بالمتهم، وتعرفوا عليه قائلين: «مستر شريف هو اللي عمل كده»، فطلبت النيابة تحريات المباحث حول المتهم، وعرضهم على الطبيب الشرعي للكشف عليهم وإيداع تقرير بما تعرضوا له.

كان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغًا من بعض أولياء أمور مدرسة خاصة، اتهموا فيها مدير مدرسة خاصة باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:
«التعليم»: الإشراف على المدرسة المصرية الدولية لاتهام المدير باغتصاب 3 تلاميذ

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق