تنفيذ 1732 حكمًا قضائيًا وضبط 8 أطنان سولار قبل بيعها في السوق السوداء بقنا

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الخميس، من ضبط وتنفيذ 1732 حكمًا قضائيا، وضبط 3 من أصحاب محطات الوقود؛ لتجميعهم 8 أطنان من السولار قبل بيعها في السوق السوداء، وضبط 8 كليو من نبات البانجو، و70 جرامًا من الحشيش، و80 قرص تامول مخدر، وكذلك ضبط 278 قضية مرافق، وتحرير 889 مخالفة مرورية متنوعة.

تلقت مديرية أمن قنا، إخطارًا يفيد بضبط عامل يُدعى «أحمد.ع» 44 عاما، مقيم بمركز أبوتشت وبحوزته طبنجة، وعاطل يُدعى «زرد.أ» 23 عاما، مقيم بمركز قفط وبحوزته فرد روسي، وضبط وتنفيذ 1732 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 278 قضية مرافق، و89 مخالفة بيئية متنوعة، و10 قضايا آداب عامة، وتحرير 889 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 8 قرارات إزالة لتعديات واقعة على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة بمركزي قفط ونجع حمادي.

وعلى صعيد ضبط القضايا التموينية، تم ضبط صاحب محطة وقود بمركز قوص يُدعى «سيد.ع» 55 عاما؛ لتجميعه 4 أطنان من السولار، وضبط آخر يُدعى «علي.م» 53 عاما؛ لتجميعه 3 أطنان من السولار، وثالث يُدعى «حشمت.س» 52 عاما؛ لتجميعه طن من السولار بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء، وتحقيق أرباحًا طائلة غير مشروعة، وتم ضبط صاحب محل أعلاف يُدعى «أشرف.خ» قبل بيعه طن من العلف الحيواني في السوق السوداء.

كما تم ضبط 35 قضية تموينية أخرى متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين والقضايا، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط عاطل وعامل في واقعتين منفصلتين بمركز دشنا وقنا قبل ترويجهما 8 كيلو من نبات البانجو و70 جرامًا من الحشيش و80 قرصًا من عقار التامول المخدر.

تلقت مديرية أمن قنا، إخطارًا يفيد بضبط عاطل يُدعى «حمادة.د» 20 عاما، مقيم بمركز شنا بعد تلقي معلومات تفيد بمزاولته نشاطه الإجرامي بالإتجار في المواد المخدرة وشروعه في ترويج كمية منها على عملائه بدائرة المركز، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بإحدى الأكمنة المعدة له بمركز دشنا، وبحوزته 8 كليو من نبات البانجو المخدر وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تم ضبط عامل يُدعى «عامر.م» 38 عاما، مقيم بقسم قنا والسابق اتهامه في 12 قضية «مخدرات، وحيازة سلاح بدون ترخيص»، وبحوزته كمية من الحشيش، وزنت حوالي 70 جرامًا و80 قرصًا من عقار التامول المخدر، و300 جنيه وقطعتي سلاح أبيض وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف؛ لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح للدفاع عن تلك التجارة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق