إعدام عامل ذبح زوجته وطفليه في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد وأشرف على وسكرتارية أيمن حسونة الأربعاء أوراق عامل متهم بذبح زوجته وأبنائه بمركز أبوحماد لفضيلة المفتي، وحددت هيئة المحكمة جلسة 14 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا من مأمور مركز شرطة أبوحماد بورود بلاغ من «محمد. ال. ال- 36 سنة- عامل بشركة مصر للبترول بالعاشر من رمضان»، عن اكتشافه مقتل زوجته وطفليه داخل مسكنه بقرية الشيخ جبيل بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبالفحص تم العثور على 3 جثث للزوجة «سها.ع. م» 33 سنة ربة منزل من ذوي الاحتياجات الخاصة «الصم والبكم» وطفليها «يوسف» 8 سنوات و«مريم» 6 سنوات ملقاة بحمام الشقة مصابين بعدة طعنات متفرقة بجميع أنحاء الجسم كما تبين وجود جرح قطعي بإبهام اليد اليسري للمبلغ.

وتوصلت التحرّيات إلى أن مرتكب الواقعة هو زوج المجني عليها من ذوي الاحتياجات الخاصة «الصم والبكم» وتبيّن أنه يعاني من مرض نفسي دفعه لارتكاب الجريمة حيث كان دائم التعدي على زوجته بالضرب وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وهو عبارة عن 2 سلاح أبيض «سكين» و«بلطة» كما أرشد عن ملابسه التي يرتديها وقت ارتكاب الواقعة وهي عبارة عن بنطال ترنج وتيشرت وتبن وجود آثار دماء عليهم.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق