سقوط متهم بـ«خطف الأطفال» بالمعصرة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجح ضباط مباحث القاهرة فى ضبط متهم بعدد من قضايا خطف الأطفال فى المعصرة، وأفادت التحريات بأنه قضى 18 سنة محبوسا فى قضيتى خطف، وعند خروجه استدرج طفلة 8 سنوات إلى مسكنه لكنها غافلته وتمكنت من الهرب وأعادتها سيدة إلى أسرتها. أرشدت الطفلة عن مكان المتهم، وبمداهمته وضبطه، عثر على عدد من ملابس الأطفال المجنى عليهم فى وقائع سابقة. تحرر محضر واعترف المتهم بجرائمه نظير مساومة أسر الأطفال على مبالغ مالية.

كان قسم شرطة المعصرة تلقى بلاغا من (محمد.ع)، تاجر مقيم بالوراق، ونجلته جنة 8 سنوات، قرر فيه الأول أنه بتاريخ 30 ديسمبر الماضى، توجهت نجلته لشراء بعض المستلزمات بالمنطقة وبعد مرور 8 ساعات من اختفائها وحال بحثه عنها ورد إليه اتصال هاتفى من سيدة تدعى مها، عاملة بمصنع ملابس، تبلغه بعثورها على ابنته بالقرب من سوبر ماركت، وتوجه إليها وعثر بالفعل على ابنته معها، لكنه لم يحرر محضرا بالواقعة. وأضاف المُبلغ أنه عقب عودتها كانت تعانى من صدمة وحالة نفسية سيئة، وعقب تحسن حالتها أخبرته بأن شخصا مجهولا أدلت بأوصافه التقريبية استدرجها واصطحبها من منطقة سكنها بدعوى شراء بعض الحلوى واستقلت معه مترو الأنفاق، متوجها بها إلى محل إقامته بالقرب من مكان العثور عليها بمنطقة المعصرة، حتى تمكنت من مغافلته والهرب منه، فقابلتها إحدى السيدات «الشاهدة»، وتواصلت معها حتى وصول أهلها، وأيدت الشاهدة ما ورد فى البلاغ، وأضافت أنها أثناء سيرها شاهدت الطفلة فى حالة بكاء، فهدأت من روعها، وعلمت منها أن مجهولا استدرجها من منطقة سكنها بالوراق، وتمكنت من الهروب منه، ومن خلال التواصل مع الطفلة تمكنت من تحديد أهلها وحضروا لتسلمها.

تمكنت وحدة مباحث القسم من تحديد مكان احتجازها بغرفة فى شارع 11 عزبة خليل، عثر بداخلها على ملابس أطفال، وتعرفت المجنى عليها على المتهم، وعند مناقشته انتحل اسما مغايرا لاسمه وأنه لا يحمل تحقيق شخصية. توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن المتهم يدعى «فاروق.ب» وسبق اتهامه فى قضيتى خطف وأخلى سبيله فيهما عقب تنفيذ العقوبة بالسجن 18 عاما. بمواجهته بالتحريات والمعلومات وأقوال المجنى عليها، اعترف بارتكاب الواقعة ووقائع أخرى نظير مساومة الأسر على مبالغ مالية.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق