ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية متهم بالاستيلاء على أموال من أصحاب المعاشات

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، وكيل مكتب بريد أم الزين التابع لدائرة المركز، لاتهامه مع أحد المواطنين بالاستيلاء على 20 ألف جنيه من أموال أصحاب المعاشات وتحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

وتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا بقيام وكيل مكتب بريد أم الزين بمركز الزقازيق التابع لمنطقة جنوب الشرقية ويدعى «ع. أ. س»، 46 سنة، ومقيم مركز الزقازيق والمسؤول عن صرف معاشات التكافل والكرامة بالمكتب، بالاشتراك مع «ر. ع. م»، 38 سنة، حاصل على ليسانس شريعة وقانون ومقيم ذات العنوان، بالاستيلاء على مبلغ مالي 20 ألف جنيه، عن طريق صرفهم من خلال مجموعة من الفيزا كارت الخاصة بالمواطنين الصادرة من مديرية الشؤون الاجتماعية بالإسماعيلية دون علم أصحابها خلال الثلاث أشهر السابقة.

وضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقاما باحضار المبلغ المشار اليه مضافا إليه قيمة فوائد التأخير، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، بالتنسيق مع فرع مباحث بريد الشرقية، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق