ضبط «بكرة» أخطر مجرم هارب من 2 إعدام و 750 عام حبس بالإسماعيلية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

تمكنت مباحث المخدرات بالإسماعيلية بالاشتراك مع فرع الأمن العام ومباحث منطقة غرب من ضبط أخطر شخص إجرامي هارب من أحكام بالإعدام والمؤبد بلغت 750سنة، وبحوزته أسلحة آلية ومخدرات بمنطقة السحر والجمال، ونشر المتهم صورا عبر حسابه على الفيس بوك وهو يتوعد قوات الشرطة والحكومة مهددًا بقتلهم، وكتابة ألفاظ خارجة لقوات الأمن.

كان اللواء محمد على حسين، مساعد الوزير، مدير أمن الاسماعيلية، أمر بتكثيف التواجد الأمن والحملات المكبرة بمنطقة السحر والجمال بعد ورود معلومات بتردد أحد العناصر الإجرامية عليها، الذي يقوم بنشر صور يحمل فيها أسلحة آلية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث شمل كلا من العميد مدحت منتصر، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد عصام عطوان، رئيس فرع الغرب، والمقدم أحمد الصغير، رئيس مباحث المخدرات، والمقدم أحمد شطا، رئيس مباحث التل الكبير، تنسيقا وفرع الأمن العام بالإسماعيلية، والعقيد أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات.

وأسفرت جهود البحث عن تواجد المحكوم عليه «إبراهيم.س.ن»، 26 عاما، وشهرته بكره، عامل من قبيلة عرب بلي مقيم بالمغارة الحسنة شمال سيناء، ومطلوب ضبطه في 2 حكم إعدام، ومطلوب في 31 حكم أشغال شاقة مؤبدة وحكمان بالسجن المشدد، وعدة أحكام جزئية بإجمالي أحكام حبس تتجاوز الـ750 عاما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته بندقية آلية عيار ٧.٦٢*٣٩ وعدد ٥ خزن و١٣٥ طلقه من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى.

وبعرض المتهم على المستشار محمد الحسيني، رئيس نيابة الاإسماعيلية الكلية، بإشراف المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، أمر بحبس المتهم، والتحفظ على الأسلحة الآلية المضبوطة، كما كلفت النيابة بسرعة تنفيذ الأحكام القضائية واجبة النفاذ على المتهم.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق