التحقيق مع أمين شرطة بتهمة اغتصاب فتاة بالعياط

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت نيابة العياط في الجيزة، السبت، تحقيقاتها مع أمين شرطة اتهمته أسرة فتاة باغتصاب نجلتها، كما أمرت النيابة بعرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي.

وأفادت التحقيقات بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، بأن أسرة الفتاة اعتدت على أمين الشرطة بالضرب المبرح، وجرى عرضه على مستشفى قصر العيني لتلقى العلاج، إذ أصيب بجرح طعني في الفخذ، إضافة إلى جروح وكدمات متفرقة بأنحاء جسد، إثر الاعتداء عليه بآلة حادة.

وذكرت التحقيقات أن النيابة عقب سماع أقوال «أ.ا»، أمين الشرطة، سيتم عرضه على خبراء مصلحة الطب الشرعي لتحديد سبب إصابته على وجه التحديد.

وبحسب التحقيقات فإن أسرة الفتاة المجني عليها حررت محضرًا ضد أمين الشرطة اتهمته، ومتهمة أخرى «مجهولة»، باختطاف الفتاة والتعدي عليها جنسيًا، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدي عليه بالضرب انتقامًا منه.

ودلت التحقيقات على أن أمين الشرطة حرر بلاغًا اتهم فيه أسرة الفتاة المجني عليها بالتعدى عليه بالضرب، وقرر أمام النيابة أن بلاغهم ضده كيديًا حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدى عليها، بسبب خلافات سابقة بينهم.

وردت أسرة الفتاة خلال التحقيقات أن وراء الواقعة قيام الفتاة بكشف علاقة بين أمين الشرطة وعشيقة له، ومعرفة أمين الشرطة بذلك، فقام على أثرها بمعاونة عشيقته بخطف الفتاة ومعاشرتها، ومن ثم تصويرها عارية لتهديدها بمقاطع فيديو وصور لها لضمان عدم فضحهما.

وانتهت النيابة إلى قرارها بطلب تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق