جزار يفتح النار على نفسه ويتهم آخر بقليوب (تعرف على السبب)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحدث جزار إصابة نفسه بإطلاق الرصاص على قدمه من فرد خرطوش، للانتقام من جزار زميله، حيث اختلفا على شراء اللحوم، واتهم شقيق الثاني بإحداث إصابته، وتمكنت أجهزة الأمن من كشف الواقعة وضبط السلاح والتحفظ على المتهم مصابا والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد كمال أبوالعزم إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول «أدهم ع»، سن 22، جزار، مصابا بطلق ناري في الساق اليسرى.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وبسؤال المصاب اتهم المدعو «أحمد ح»، سن 35، مهندس، بإحداث إصابته بسلاح ناري فرد خرطوش.

توصلت التحريات إلى عدم صدق الواقعة، وأن المصاب هو محدث إصابة نفسه على خلفية مشاجرة بين طرف أول «أحمد ع»، سن 35، نجل عم المصاب، و«كريم ن»، 38 سنه صديق المصاب، وطرف ثاني «مصطفى ح»، 30 سنه، جزار «مصاب»، بسبب الخلاف على أولوية شراء اللحوم من المجزر.

تم تحرير محضر بشأن المشاجرة وفي سبيل إجبار الطرف الثاني على التنازل عن المحضر قام المصاب بإحداث إصابة نفسه واتهم شقيق الطرف الثاني بإحداث إصابته، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة والتحفظ على المتهم المصاب في المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق