«الداخلية»: مقتل متهم بسرقة سيارة بالإكراه وآخر بعد تبادلهما إطلاق النار مع الأمن

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية مقتل أحد المتهمين الهاربين في واقعة سرقة سيارة شركة سياحة بالإكراه وآخر كان بصحبته في تبادل لإطلاق الرصاص مع قوات الشرطة، وكشف البيان، أن 4 ملثمين اعترضوا طريق سائق شركة سياحة وآخر كان صحبته وسرقة سيارة الشركة، وأن مجهولين يستقلون سيارة ملاكي ارتكبوا الواقعة بعد تهديده بالسلاح الناري.

وأضاف البيان أن قوات الأمن نجحت في تحديد مرتكبي الحادث ومكان السيارة المسروقة لدى عاطلين آخرين بالسويس للتصرف فيها بالبيع وتخليهما عنها بطريق السويس والعثور عليها وضبط اثنين من المتهمين.

وقالت تحريات أجهزة البحث الجنائي، إن أحد المتهمين الهاربين ويدعى (م. ض. ع) محكوم عليه بالسجن المؤبد في عدة قضايا، كما أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في 6 قضايا أخرى (سرقات بالإكراه بدوائر أقسام شرطة بدر بالقاهرة، فيصل، الجناين وعتاقة بالسويس)، يختبئ بالمنطقة الصحراوية بطريق القطامية القاهرة القديم بدائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس.

بتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، وعندما شاهد القوات بادر وآخر برفقته بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل، وهو ما أسفر عن مصرعهما وعثر بمحل الواقعة على 2 بندقية آلية و12 طلقة لذات العيار وسيارة ملاكي القاهرة تحمل «لوحات معدنية مزورة».

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق