نائب رئيس «الاستئناف»: طالبنا بالإشراف على الانتخابات في شمال سيناء للثأر للشهداء

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الاستئناف وأحد القضاة الذين أشرفوا على الانتخابات الرئاسية بشمال سيناء، عن سعادته بتكريم الجيش الثاني الميداني للقضاة الذين أشرفوا على الانتخابات في شمال سيناء.

وقال «محجوب»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، «طالبنا من أنفسنا أن يكون إشرافنا على الانتخابات في شمال سيناء؛ وذلك من أجل الثأر للشهداء»، مشيرًا إلى ما وصفه بالدماء العزيزة لشهداء الجيش والشرطة في سيناء.

وأضاف «كان يتعين علينا دفاعًا عن مقدرات هذه الأرض وعن دماء الشهداء التواجد في شمال سيناء، دون التفكير في أي تهديدات»، متابعًا: «لابد وأن نكون قدوة للجميع، وأن نشارك أبطالنا في هذه المعركة».

وأوضح أن «قوات الأمن تقوم بأعظم عمل في شمال سيناء، ونحن قلنا لهم من خلال إشرافنا على الانتخابات هناك أننا معهم، وأكدنا على ضرورة استكمال هذا الاستحقاق الانتخابي، والنتائج جاءت مبشرة للغاية»، على حد وصفه.

وفيما يتعلق بتقييمه للأوضاع في شمال سيناء، قال «الحقيقة مختلفة تمامًا عما كنا نراه ونسمعه من قبل، فقوات الجيش والشرطة مسيطرة سيطرة كاملة على الأوضاع»، متابعًا: «هناك ملحمة وطنية في سيناء».

جدير بالذكر أن الجيش الثاني الميداني قد نظم احتفالية لعدد من القضاة الذين أشرفوا على الانتخابات الرئاسية في شمال سيناء؛ وذلك تقديرًا للجهد الذي بذلوه خلال أيام الانتخابات.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق