بالصور والأسماء.. المساجين الهاربين من محبس مركز شرطة أجا بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت المصرى اليوم على صور المساجين الهاربين من محبس مركز شرطة أجا وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من جهودها لإعادة المتهمين إلى محبسهم.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا، يفيد تمكن 4 مساجين على ذمة قضايا منظورة بالمحاكم من الهرب من داخل محبسهم بالمركز .

وانتقل مدير الأمن وقيادات المديرية لمركز الشرطة وتبين أن المتهمين الهاربين هم أحمد إبراهيم فتوح محمود من قرية طنامل التابعة لمركز أجا ومتهم في قضية شروع في قتل وله جلسة بالمحكمة بناريخ 11/9/2017 ومحمد عادل على الهوارى من مركز ميت غمر ومتهم في قضية حيازة سلاح نارى وله جلسة محاكمة 2/10/2017 وهلال منصور هلال متولى من ديرب نجم بمحافظة الشرقية ومتهم في قضية شروع في قتل وله جلسة محاكمة في 2/10/2017 ومحمود محمود محمد العيسوى من قرية كوم النور بمركز ميت غمر ومتهم في قضية مخدرات وله جلسة محاكمة في 3/11/2017 .

وقرر اللواء أيمن الملاح مدير الأمن تشكيل فريق بحثى برئاسة مدير مباحث الدقهلية وضباط مباحث المديرية لإعادة المتهمين الهاربين وإعادتهم لمحبسهم، وفرضت قوات الأمن اجراءات امنية امنية مشددة على مداخل ومخارج المحافظة ونشرت الكمائن الثابتة والمتحركة بجميع المراكز المحيطة كما تم توزيع صور المتهمين على جميع الكمائن ومراكز الشرطة بنطاق المحافظة ومديريات الأمن المحيطة .

المساجين الهاربين من محبس مركز شرطة أجا بالدقهلية
المساجين الهاربين من محبس مركز شرطة أجا بالدقهلية
المساجين الهاربين من محبس مركز شرطة أجا بالدقهلية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق