الكشف عن موعد تدشين فولكس فاجن T-Roc كروس أوفر الجديدة

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت فولكس فاجن عن موعد تدشين موديل T-Roc كروس أوفر الجديد في فيديو تشويقي؛ وهو الثالث والعشرين من أغسطس قبل عرضها في سبتمبر في معرض سيارات فرانكفورت.. وبينما لا يكشف الفيديو الملحق عن أي تفاصيل هامة؛ إلا أن الصور التجسسية التي رأيناها في السابق ترسم لنا صورة دقيقة إلى حد كبير للسيارة الجديدة. 
الفيديو الذي نشرته فولكس فاجن على حسابها في يوتيوب يؤكد على توفير لوحة قيادة وقياسات رقمية بالكامل في الـ T-Roc، وهو أمر متوقع إذا عرفنا أن موديل الجولف يأتي بنفس التقنية؛ بل ويمكن شراء بولو سوبرميني الأرخص ثمنا بنفس اللوحة الرقمية إذا كنت مستعدا لدفع مبلغ إضافي. 
وترتكز الـ T-Roc الجديدة على منصة MQB المرنة؛ كما من المتوقع اقتراضها لمعظم مكوناتها من الجولف، وإن كانت ستتميز بحصولها على أول نظام هجين معتدل بقوة 48 فولت للعلامة الألمانية.. وتشير تقارير إلى عزم فولكس فاجن على تقديم نسخة R الأعلى أداء من الموديل، بنفس محرك الـ 2.0 لتر للجولف R المحدثة بقوة 310 حصان وعزم دوران 295 رطل-قدم. 
إذا كنت متسائلا عن وضعية السيارة الجديدة بالمقارنة بتيجوان في مجال فولكس فاجن؛ فالإجابة أن T-Roc الاختبارية التي رأيناها في 2014 كانت أقصر وأكثر انخفاضا بكثير من التيجوان، وبما أن الموديل الإنتاجي سيحافظ على نفس هذه الأبعاد غالبا؛ نتوقع أن الـ T-Roc ستوضع أسفل التيجوان بسعر أرخص كذلك. 
ومن المتوقع بدء إنتاج الكروس أوفر الجديدة لاحقا هذا الشهر في مصنع بالميرلا في البرتغال، وطرحها في الأسواق قبل نهاية العام.

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق