هيونداي تعلن عن مواصفات سانتافي 2018 المحدثة

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت هيونداي عن جميع مواصفات سانتافي 2018 المحدثة.. لتصبح أهم التغييرات التي طرأت على الموديل هي حزمة أنظمة سلامة SmartSense الجديدة للشركة الكورية، والتي تم تقديمها في جميع نسخ السانتافي للعام الجديد بشكل قياسي. 
وتشمل أنظمة السلامة الحديثة الكبح التلقائي للطوارئ والتحذير المبكر من الارتطام والتحذير من مغادرة حارة الطريق، ورصد النقطة العمياء، والتحكم الذكي في السير بمعونة الرادار.
وستحصل نسخ Active و ActiveX الأساسية على تحديثات السلامة بدون زيادة في الأسعار، بالإضافة إلى شاشة عرض جديدة ملونة بطول 4.2 بوصة للسائق، لتحل محل الشاشة القديمة ذات اللون الموحد بطول 3.5 بوصة. 
من التحديثات الأخرى التي حصلت عليها نسختي الـ Active و ActiveX هي المرايا الجانبية الكهربائية والمرآة الخلفية الإلكترونية -التي تمنع الوهج والسطوع القادم من الخلف أثناء القيادة الليلية-، ومكابح انتظار إلكترونية.. كما توقفت هيونداي عن تقديم نسخة Active بناقل حركة يدوي، ما يجعل مجال السانتافي آلي بالكامل. 
بالنسبة لنسختي Elite و Highlander الأغلى ثمنا؛ فقد حصلتا على شاشة لمسية جديدة بطول 8.0 بوصة لنظام الملاحة، مع توفر تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. 
سعر السيارة لم يتغير رغم المعدات الإضافية، حيث يبدأ من 85,000 ريال سعودي لنسخ الدفع الامامي، وينتهي عند 123,000 ريال لنسخة Highlander بالدفع الرباعي ومحرك التوربو.

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق