الليلة.. الأهلي يسعى للثأر من الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة صوب مدينة الإسكندرية، وبالتحديد نحو ملعب “برج العرب”؛ لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع الأهلي بطل مصر بنظيره الفيصلي الأردني، في نصف نهائي البطولة العربية التي تحتضنها مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى الخامس من أغسطس الجاري.

حكم اللقاء

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربى إدارة المبارة للحكم الدولى الموريتانى علي لميغفري، ولم يسبق للحكم الموريتاني إدارة أي مباراة للفريقين في دوري المجموعات.

مشوار الفريقين

تواجد كلا الفريقين ضمن المجموعة الأولى، بجانب أندية نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، وتأهل بطل الأردن إلى المربع الذهبي، بعدما تصدر هذه المجموعة برصيد تسع نقاط، محققًا العلامة الكاملة، حيث استهل مشواره بالبطولة بمواجهة الأهلي، وتمكن من حسم اللقاء لصالحه بهدف دون مقابل، وتمكن من الفوز بنفس النتيجة امام نصر حسين داي في الجولة الثانية، واختتم مواجهاته بالفوز على الوحدة بهدفين لهدف.

الأهلي كما ذكرنا سابقة استهل مشواره بالخسارة أمام بطل الأردن، وحقق انتصاره الأول في الجولة الثانية على حساب الوحدة الإماراتي بهدفين دون مقابل، وتأهل الأهلي كأحسن ثانٍ في المجموعات الثلاث، عقب تغلبه على نصر حسين داي في الجولة الثالثة بهدفين لهدف.

رغبة وطموح

لدى فريق الفيصلي الأردني طموح كبير في تكرار الانتصار الذي حققه على الأهلي في ضربة البداية والتأهل للمباراة النهائية؛ للمنافسة على لقب البطولة، في المقابل لدى فريق المدرب حسام البدري، رغبة كبيرة في إسعاد جماهيره الغفيرة بالثأر من الفيصلي الأردني وبلوغ المباراة النهائية.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام بطل الأردن

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باسم علي، ومحمد نجيب ورامي ربيعة، صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، أحمد حمودي، ميدو جابر، إسلام محارب.

خط الهجوم: وليد أزارو.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق