«المرور»: ازدحام «فوق المعتاد» بشوارع العاصمة الكبرى

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت شوارع القاهرة والجيزة، الأربعاء، ازدحامًا مروريًا فوق المعتاد، فيما انتشرت الخدمات الأمنية والمرورية في الشوارع والميادين لفك حالة التكدس، الناتجة عن اندفاع المواطنين في الشوارع، لقضاء مصالحهم، قبل دخول عطلة نهاية الأسبوع، فيما قاد اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور الخدمات الأمنية لفك التكدسات الناتجة عن اصطدام سيارة نقل بحاجز حديدي بكوبري بنها.

تلقت الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة على الطريق الزراعي، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بالحاجز الحديدي أعلى كوبري بنها، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو وفيات.

وانتقل اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، على رأس عدد من قيادات الإدارة العامة للمرور، إلى موقع الحادث.

ووجه الأشقر بإجراء تحويلة مرورية من كوبري الجزار إلى بنها ثم العودة إلى الطريق الزراعي مرة أخرى، لفك حالة التكدس المروري وتسيير الحركة تزامنا مع رفع آثار الحادث.

وتمكنت أجهزة المرور من رفع السيارة وإعادة تسيير الحركة المرورية، وفتح الطريق مرة أخرى، بعد أن تكدست الحركة به لساعتين.

وفي القاهرة، شهدت شوارع العاصمة ازدحاما فوق المعتاد، وانتشرت الخدمات الأمنية المرورية التابعة لمرور القاهرة، في الشوارع والميادين والمحاور المرورية الهامة، برئاسة اللواء علاء الدين متولي لفك التكدسات المرورية.

وقال مصدر بالإدارة العامة لمرور القاهرة لـ«المصري اليوم»، إن العاصمة شهدت ازدحاما فوق المعتاد، نهار الأربعاء، بسبب اندفاع المواطنين والجماهير في الشوارع لقضاء مصالحهم قبل دخول أيام الخميس والجمعة والسبت (عطلة نهاية الأسبوع) والتي يقضيها عدد من المواطنين خارج القاهرة أو في المصايف.

وأكد المصدر على أن إدارة مرور القاهرة نسقت مع إدارات الجيزة والقليوبية والإدارة العامة للمرور، لفك التكدسات المرورية وتسيير الحركة بالطرق والشوارع، في الوقت الذي تواجد فيه اللواء علاء الدين متولي ميدانيًا للإشراف على جهود الخدمات في الشوارع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق