سلطات شبوة تحرق الأدوية المنتهية وناشط يقر بتحمله للمسؤولية

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أقر الناشط الشبابي أكرم صالح بامرحول، والذي يعمل كمنسق لمحافظة شبوة لدى مركز الملك سلمان للإغاثة، بتحمله كامل المسؤولية حول إرسال الأدوية والمعدات الطبية المنتهية الصلاحية إلى محافظة شبوة أواخر شهر رمضان الماضي.
 
وفي بيان نشره موقع "شبوة برس" الإخباري منسوب للناشط بامرحول أكد فيه أن الشحنة وصلت أواخر شهر رمضان مقدمة من فاعلي خير في المملكة العربية السعودية من أبناء المحافظة وبإشراف مباشر منه.
 
وعبر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من إقدام ممثل ومنسق محافظة شبوة لدى مركز الملك سلمان على المشاركة في إرسال تلك الأدوية والأجهزة الطبية التي تعرض حياة المواطنين للخطر، معتبرين أن ذلك سيؤثر على سمعة مركز الملك سلمان الإغاثي الذي قدم جهود جبارة في تقديم الإغاثة الإنسانية للمحافظة.
 
وكان "الموقع بوست" كشف مطلع الأسبوع الجاري عن وصول أدوية منتهية الصلاحية إلى مستشفى عتق العام، وصلت للمحافظة عبر إحدى الشخصيات من السعودية، إضافة إلى شحنة أوشكت على الانتهاء مقدمة من الهلال الأحمرالإماراتي.
 
وعلى صعيد متصل علم "الموقع بوست" أن السلطات المحلية في محافظة شبوة أتلفت كميات كبيرة من تلك الأدوية والمعدات الطبية المنتهية بمحاضر رسمية، وحضور عدد من مسؤولي الصحة والسلطة المحلية.

المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق