إعلان نتائج قرعة الممتاز «ب»

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجريت اليوم الأربعاء، قرعة الموسم الكروي للممتاز “ب” موسم 2017/2018، في حضور خالد كامل، رئيس لجنة المسابقات بالقسم الثاني، وتم تقسيم فرق دوري القسم الثاني إلى 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 16 فريقا، يصعد أول كل مجموعة إلى دوري الأضواء والشهرة، فيما تهبط الفرق الخمسة الأخيرة في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى.

جاءت المجموعة الأولى على النحو التالي: أسوان، النصر للتعدين، كيما أسوان، المدينة المنورة، السلام بإسنا، قنا، الألمونيوم، الجونة، سوهاج، ديروط، الوليدية، المنيا، بني مزار، تليفونات بني سويف، محافظة الفيوم.

وضمت المجموعة الثانية: الشرقية، اتحاد الشرطة، الشمس، نجوم المستقبل، البنك الأهلي، الترسانة، إف سي مصر، سيراميكا كليوباترا، منتخب السويس، القناة، كهرباء الإسماعيلية، المريخ، الفنار، الزرقا، جمهورية شبين، ابي صقل.

وشهدت المجموعة الثالثة تواجد كل من: الحمام، حرس الحدود، الأوليمبي، فاركو، أبوقير للأسمدة، ألعاب دمنهور، شباب كوم حماده، غزل المحلة، المحلة الكبرى، كفر الشيخ، المنصورة، شربين، اتحاد نبروة، شباب منية سمنود، بني عبيد، كوكا كولا.

الجدير بالذكر أن ناديي أسوان والنصر للتعدين المتنافسين في المجموعة الأولى كانا متواجدين في الدوري الممتاز في نسخته الأخيرة قبل أن يحقق الثنائي نتائج مخيبة للأمال هبطت بهما للممتاز “ب” إلى جانب فريق الشرقية المتواجد ضمن المجموعة الأولى.

وتسعى الأندية الجماهيرية التي سبق لها المشاركة في الدوري الممتاز ولها باع طويل في العودة للظهور في دوري الأضواء والشهرة من جديد وهي المنصورة والترسانة وغزل المحلة.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق