قيادي مقرب من صالح يشن هجوما على الحوثيين ويصفهم بالجماعة الطفيلية

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - خاص
الاربعاء, 02 أغسطس, 2017 10:07 مساءً

اتهم عادل الشجاع، القيادي في حزب المخلوع علي عبدالله صالح، ميليشيات الحوثي بأنها تسببت في مقتل عشرات الآلاف من اليمنيين في الحرب التي أشعلتها منذ ثلاث سنوات.
 
وقال الشجاع على صفحته في "فيسبوك"، إن الحوثيين هم سبب كل المآسي التي حلت باليمن وأبرزها إزالة البلد العربي العريق من خارطة المنطقة والعالم كقوة إقليمية مهابة واستشهاد عشرات الآلاف من أبنائه وترميل العدد نفسه من النساء ومثلهم من المعاقين والأيتام وإعادة اليمن إلى القرون الوسطى.
 
واضاف "ثلاث سنوات من الموت المعلن باسم الجماعة والتي أودت بأكثر من مئة ألف قتيل ستظهر حقيقتهم عندما تضع الحرب أوزارها وملايين من الجوعى والمرضى، عدا المعتقلين في سجونها، ودمار العمران، وقادة هذه الجماعة يتعاملون مع الحرب بدم بارد وعيون عمياء".
 
وأشار إلى أن الحوثيين تواطؤا مع ما اسماه العدوان، ونسقوا معه لتدمير اليمن وتفكيكه وبذر الطائفية البغيضة فيه، من أحقادهم وثاراتهم الشخصية، معتقدين أنهم يستطيعون الضحك على الشعب اليمني إلى مالا نهاية.
 
ولفت الشجاع  إلى أن قادة الحوثي يتعاملون مع الحرب بدم بارد، واصفا اياهم بجماعة طفيلية تقتات على الحرب وتدرك أن استمرارها فرصة للثراء المادي، مؤكداً كراهية اليمنيين لهذه الجماعة.
 
وقال "تدرك هذه الجماعة أن استمرار الحرب فرصة للإثراء المادي والمالي، والظفر بمصالح شخصية، وترتيب أوضاع ووجاهات مختلفة في ظاهرة فساد ومحسوبية لم يشهد لها اليمن مثيلا".
 
واتهم حزب المؤتمر بأنه يسبح ضد الإرادة الدولية، وأنه قدم غطاء لهذه الجماعة، ولو تركها لذهبت إلى مزبلة التاريخ -حد وصفه.
 
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق