محافظ الأقصر يحيل واقعة مصرع شاب صعقاً بالكهرباء إلى النيابة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه محافظ الأقصر محمد بدر، بتشكيل لجنة مكونة من مدير عام التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، وأعضاء التفتيش المالي والإداري ومديرة إدارة الكهرباء بالمحافظة، ورئيس الوحدة المحلية لقرية الحبيل، بالتنسيق مع شهود العيان، وذلك لإعداد تقرير فني للتأكد من كون واقعة مصرع شاب صعقاً بالكهرباء نتيجة إهمال من شركة الكهرباء، أو قيام مجهولين بسرقة الكابلات وترك بعض الأسلاك عارية في الزراعات.

كما قرر محافظ الأقصر – بحسب بيان، الخميس- إحالة الموضوع بالكامل إلى النيابة العامة لتولى التحقيقات وتحديد المسؤول عن الواقعة.

كما أصدر محافظ الأقصر تعليماته إلى مدير شركة الكهرباء للتحقيق والإفادة بتقرير شامل يتم من خلاله مراجعة كافة الحالات المماثلة تفادياً لتكرار ذلك، كما أصدر تعليماته إلى رؤساء المدن والمراكز بالتنسيق مع شركة الكهرباء للمرور على كافة أبراج الضغط العالي والمتوسط وتنفيذ كافة الكتب الدورية السابق إصدارها الخاصة بأعمدة الكهرباء وأغطية غرف المياه والصرف الصحي.

جاء ذلك رداً على ما تم تداوله مؤخرًا، حول واقعة وفاة الشاب «عبدالرحمن. أ. ا» 17 سنة، والذي لقي مصرعه خلال جني محصول مزرعته في قرية الحبيل بمركز البياضية شمال الأقصر، بسبب وجود سلك عارٍ متدلٍ من أحد أعمدة الإنارة المتواجدة في قلب الزراعات الخاصة بأسرته.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق