الجيش يحكم السيطرة على آخر طرق إمداد المليشيا غرب ميدي

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - خاص
الخميس, 03 أغسطس, 2017 09:20 مساءً

أحكمت قوات الجيش الوطني بمديرية ميدي غرب محافظة حجة سيطرتها على آخر طرق إمداد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية إلى مدينة ميدي الساحلية والتلال المطلة على المدينة من الجهة الغربية.
 
وقال مصدر عسكري -حسب المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة- إن الجيش الوطني شن هجوما مباغتا في ساعات الصباح الأولى اليوم الخميس على تلال وخنادق وتحصينات للانقلابيين في ميدي.
 
وحسب المصدر فإن أفراد الجيش الوطني وبمشاركة طيران الأباتشي التابع للتحالف العربي نفذوا هجوما مباغتا صباح اليوم، وسيطروا خلاله على تحصينات وخنادق الانقلابيين جنوب شرقي المدينة، مؤكدا سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وهروب جماعي لأعداد كبيرة منهم.
 
وأوضح المصدر أن أهمية المواقع والتحصينات التي سقطت في أيدي الجيش الوطني تكمن في أنه كان يستخدمها الانقلابيون لتأمين مداخل المدينة وتزويد بقايا مقاتليهم بالعتاد عبر الطريق الرملية المجاورة لهذه المواقع.
 
يأتي ذلك بعد السيطرة التامة على الخط الإسفلتي الذي يربط المدينة بحرض والمديريات الأخرى، وذلك لتضييق الخناق على المليشيات واستكمال السيطرة على الأحياء المتبقية من ميدي وتحريرها من سيطرة الانقلابيين.



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق