إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين للخلاف على بناء منزل بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين جروح وكدمات، اليوم السبت، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بناحية عزبة رمزي بقرية إكياد التابعة لمركز فاقوس بالشرقية بسبب الخلاف على بناء منزل يعيق الحركة في الشارع المؤدي للعزبة وتم نقل المصابين إلى المستشفي وضبط الطرفين وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً من مركز شرطة فاقوس يفيد بشأن بلاغاً من الأهالى بحدوث مشاجرة بناحية عزبة رمزي بقرية أكياد البحرية بدائرة المركز.

أنتقل على الفور ضباط مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من «رضوان. ع. م» 56 سنة إمام وخطيب و«محمد .الـ. ع» 34 سائق و«أسامة. ر. ع» 23 عامل و«وليد. ع. ر» 36 سنة عامل- طرف أول- و«إبراهيم. ص. ع» 43 سنة عامل مصاباً بجرح بفروة الرأس وآخر باليد اليسري و«عصام. ع. ع» 16 سنة حاصل على دبلوم مصاباً بجرح باليد اليسري و«عيد. ع. ع» 28 سنة عامل زراعي مصاباً بجرح بفروة الرأس وشقيقه «عبدالعاطي» 33 سنة عامل مصاباً بجرح بالرأس و«عبدالله. ع. م»40 سنة عامل مصاباً بجرح بالرأس والقدم اليسرى وجميعهم مقيمين بذات الناحية وذلك بسبب قيام الأول ببناء منزل يعوق الحركة المرورية المؤدية للعزبة.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني والأول من الطرف الأول وبمواجهتهم اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب لذات السبب تم تحويل المصابين لمستشفي فاقوس لعمل اللازم لهم طبياً وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد شخصية باقي المتهمين وضبطهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق