إصابة ظهير توتنهام لا تقلق «بوتيتشينو» قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض الإنجليزي كيران تريبيير، الظهير الأيمن لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لإصابة في الكاحل قبل نهاية الشوط الأول، خلال الفوز «2-0» على نادي يوفنتوس، بطل إيطاليا، في لقاء ودي على استاد ويمبلي، السبت.

وباع توتنهام، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ظهيره الأيمن الأساسي كايل ووكر إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، يوليو الماضي، في ظل جاهزية «تريبيير» لشغل هذا المركز بكفاءة.

لكن اللاعب، البالغ عمره 26 عامًا، والقادم من بيرنلي منذ عامين، خرج مصابًا في الدقيقة 41، بعدما تعرض لتدخلين عنيفين من البرازيلي أليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس، وغادر الملعب باستخدام عكازين.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو، مدرب توتنهام، للصحفيين عقب اللقاء: «سيخضع (تريبيير) لفحوص، الإثنين، ثم نرى ما سيحدث».

وأضاف: «ينتابنا شعور جيد في الوقت الحالي، بالفعل هو يستخدم عكازين لكن هو في حالة جيدة ونتمنى ألا تكون الإصابة كبيرة».

وتعافى «تريبيير» من التدخل الأول من «ساندرو»، وصنع الهدف الافتتاحي لزميله المهاجم الإنجليزي هاري كين، بفضل تمريرة عرضية متقنة بعد عشر دقائق، لكنه خرج مصابًا بعد التدخل الثاني.

وشارك الشاب كايل ووكر-بيترز، البالغ عمره 20 عامًا، بدلًا منه، قبل أن ينجح الدنماركي كريستيان إريكسن في تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام، في الدقيقة 52، أمام وصيف بطل أوروبا في الموسم الماضي.

وسيلعب توتنهام في ضيافة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق