«التموين» تعلن انتهاء مهلة سداد تأمين الدقيق لأصحاب المخابز

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن انتهاء مهلة سداد تأمين الدقيق لأصحاب المخابز، الأحد، للعمل وفقًا للقواعد المنظمة لمنظومة إنتاج الخبز الجديدة.

وشهدت فروع بنوك الإسكان والتعمير، والأهلي، ومصر، إقبالًا كبيرًا من أصحاب المخابز خلال الأيام الماضية، بعد تطبيق قرار إلزام أصحاب المخابز بدفع قيمة الدقيق مقدمًا اعتبارًا من بداية الشهر الجاري، حيث يتم سداد التأمين على حساب بنك الإسكان والتعمير فرع المهندسين رقم «0520000008414» مع تسجيل المبلغ واسم المودع وكود المخبر ورقم التليفون.

وقال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه كان من المقرر غلق باب سداد التأمين، الخميس الماضي، إلا أنه تم مده حتى اليوم، بناءً على طلب شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، تيسيرا على أصحاب المخابز في ظل إقبالهم الكبير على البنوك لسداد قيمة التأمين.

وأضاف «رمضان»، في تصريحات لــ«المصري اليوم»، أن الحكومة ممثلة في وزارة التموين تتحمل نيابة عن أصحاب المخابز جميع تكاليف مستلزمات الإنتاج من العمالة والسولار، وتم إقرار ثمن الخبز والتصنيع من خلال دفع الدولة 180 جنيها لكل 100 كيلو من المخبوزات، حيث تمت زيادتها من 1200 جنيه للطن إلى 1800 جنيه للطن، حتى تتواكب مع زيادة أسعار السولار وخامات التشغيل، مؤكدا أن هذه الطريقة ستقلل من إهدار الأقماح.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق