كلوب يمنح «كوتينيو» الضوء الأخضر للرحيل عن ليفربول

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن أيام البرازيلي فيليب كوتينيو داخل ملعب «أنفليد» بمدينة ليفربول الإنجليزية باتت معدودة، بعدما منحه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية أكدت في تقرير لها اليوم الأحد أن النجم البرازيلي صاحب الـ25 عامًا، سيحل بديلًا لمواطنه نيمار داسيلفا، الذي رحل عن صفوف برشلونة الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو؛ ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن المدير الفني لفريق الريدز منح نجمه الشاب الضوء الأخضر من أجل التوقيع للفريق الكتالوني، الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب من صفوف ليفربول مقابل 100 مليون يورر.

وأشارت كالتشيو ميركاتو إلى أن برشلونة سيعلن رسميًّا عن انتقال النجم البرازيلي إلى صفوفه يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل بأقصى تقدير.

وأوضحت الكالتشيو أن البرازيلي سجل 13 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الممتاز، إضافة إلى سبع تمريرات. ولا يبدو أن وصول محمد صلاح يشكل تهديدًا له، ولكن طموح اللاعب في المنافسة على الألقاب جعله يفكر جديًّا في الرحيل إلى الدوري الإسباني؛ للعب بجوار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وفي حالة إتمام الصفقة بنجاح سيصبح كوتينيو، الذي انضم إلى صفوف ليفربول قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو، اللاعب الأغلى في تاريح صاحب الرداء الأحمر، متخطيًا الأوروجوياني لويس سواريز، الذي انتقل من ليفربول إلى صفوف برشلونة مقابل 88 مليون يورو.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق