محافظ المنيا يبحث فرص الاستثمار المتاحة مع وفد ليبي (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، الأحد، حسن أحمد عبدالمجيد، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، ووفد مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي بليبيا، حيث ناقش المحافظ عددا من الفرص والإمكانيات المتاحة في محافظة المنيا والتي سيقوم الصندوق الليبي بالاستثمار فيها.

وبحث المحافظ، ونائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، إنشاء معهد فني متخصص لتخريج كوادر علمية فنية مؤهلة لسوق العمل حاليا لتلبية احتياجات المحافظة في هذا الشأن من خلال تجهيز وإعداد خريجي الدبلومات الفنية لسوق العمل.

واستعرض المحافظ عددا من فرص الاستثمار المتاحة في المحافظة والمتمثلة في المنطقة الصناعية بالمطاهرة والسرارية ومنها الصناعات القائمة على الرخام وكذلك كربونات الكالسيوم والتي يمكن من خلالهما إنشاء العشرات من المصانع تلبي احتياجات المحافظة وتفتح مجالات أوسع للتصدير.

وجه المحافظم مركز المعلومات بإعداد كافة البيانات والمعلومات الدقيقة حول المحاجر وخام الرخام وأنواعهما وأماكن تواجدهما لإرسالها لوزارة الإنتاج الحربي، حيث سيتم تكوين فريق عمل من المحافظة ووزارتي الصناعة والإنتاج الحربي والجامعة لدراسة جدوى تلك الصناعات وتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وفد صندوق الإنماء الاقتصادي بليبيا يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنيا
وفد صندوق الإنماء الاقتصادي بليبيا يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق