قنصل مصر بنيويورك: أتابع قضية «قتيل أوهايو» مع السلطات الأمريكية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير أحمد فاروق، قنصل مصر العام فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، إنه يتابع قضية مقتل المهاجر المصرى هشام كامل، فى مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، بعد تعرضه للسرقة ومحاولته مقاومة المتهمين، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله إلى المستشفى بـ4 ساعات، مشيراً إلى أنه يتابع تفاصيل الحادث مع السلطات الأمريكية التى استمعت إلى أقوال الشهود، وتحفظت على السيارة التى تركها الجناة بعد سرقتها، وكاميرات المحال والمؤسسات الموجودة فى المنطقة، وهاتف المجنى عليه لمعرفة طبيعة المراسلات بينه وبين الجناة.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» عبر الهاتف، أن الجريمة روعت المجتمع الأمريكى، وهناك حرص على ضبط المتهمين الأربعة، مشيراً إلى أنه اتصل بابنة الراحل وتدعى إيلاريا، وأبلغها بأن الدولة تقف بجانبها، وطلب منها الاتصال به فى أى مشكلة، وعرض عليها نقل جثمان والدها إلى مصر فى حالة رغبتها.

من جانبها، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع القنصلية المصرية فى نيويورك فور علمها بالحادث، وطلبت من «فاروق» الاتصال بالشرطة، لافتة إلى أنها تتابع الموقف عن قرب.

وقال طارق سليمان، رئيس النادى الثقافى المصرى فى نيويورك، إنه يستعد للسفر إلى الولاية للوقوف على ملابسات الحادث، ومساندة أسرة الفقيد فى مصابهم.

كان هشام كامل قد عرض سيارته للبيع على الإنترنت، وعند لقائه المشترى مساء الخميس الماضى فى المكان المتفق عليه، أشهر المشترى مسدسا فى وجهه، فحاول المجنى عليه منعه من إطلاق النار دون جدوى، وذكر شهود عيان أن أربعة رجال كانوا يحومون حول مكان اللقاء قبل وصول «كامل»، وبعد إطلاق النار عليه فتش رفاق المعتدى جثته وسرقوا محفظته وفروا هاربين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق