«السوبر الإسبانى» يعدل موعد مباراة منتخب المحليين مع المغرب

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب المحليين، تعديل توقيت مباراة المنتخب مع نظيره المغربى، المقررة يوم 13 أغسطس الجارى، فى بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، لتُقام الساعة 7 مساء بدلاً من 8، بسبب إقامة مباراة السوبر الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة، والتى تُقام فى اليوم نفسه فى التاسعة.

ويرغب «صدقى» فى إتاحة الفرصة أمام الجماهير لمؤازرة الفراعنة فى المباراة داخل الاستاد، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة عن حصوله على موافقة الجهات الأمنية بشكل رسمى على حضور 5 آلاف مشجع المباراة، فضلاً عن محاولات اتحاد الكرة زيادة العدد لتشجيع اللاعبين فى المباراة المهمة.

ويواجه «صدقى» أزمة- قبل أيام من ضربة البداية فى التصفيات- بسبب عدم اكتمال عقد الفريق لظروف ارتباط لاعبى الأهلى والزمالك والمصرى وسموحة بمباراتى نصف النهائى لكأس مصر، والمقررة إقامتهما الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ويخشى المدير الفنى عدم تجانس اللاعبين، خاصة بعد تراجع الجهاز الفنى عن فكرة خوض مباراة ودية قبل مواجهة المغرب لضيق الوقت على موعد المباراة، بسبب الأزمات التى طالت المنتخب، بعد إقالة هانى رمزى وتأخر موعد انطلاق المعسكر، كما يبحث «صدقى» عن حل لمشكلة الإرهاق بسبب ضيق الوقت على المباراة الثانية، التى ستُقام فى المغرب، والمقرر لها يوم 18 من الشهر الجارى.

وتغادر بعثة المنتخب إلى الإسكندرية، اليوم الإثنين، بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة 24 ساعة، ومن المنتظر انضمام خماسى الإسماعيلى محمد عواد ومحمود متولى ومحمد فتحى وإبراهيم حسن ووجيه عبدالحكيم إلى المعسكر، عقب عودتهم من السعودية، بعد المشاركة مع فريقهم فى دورة تبوك، فيما ينضم رباعى الأهلى عمرو بركات وهشام محمد وإسلام محارب وأحمد الشيخ إلى معسكر الفراعنة، وفقاً للاتفاق مع الجهاز الفنى للقلعة الحمراء، بقيادة حسام البدرى.

ويُنتظر أن يبدأ المدير الفنى فى تدريب اللاعبين على الخطة التى سيخوض بها المباراة، بداية من التدريبات التى سيخوضها الفريق فى الإسكندرية، بينما يواصل المدير الفنى مشاهدة تسجيلات فيديو لمباريات المنتخب المغربى لمساعدته على وضع الخطة المناسبة للمباراة.

وعلى صعيد المنتخب الأول أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أنه سيتم الإعلان خلال أيام عن موعد بدء معسكر المنتخب استعداداً للقاء أوغندا يومى 31 أغسطس الجارى فى كمبالا و5 سبتمبر المقبل فى برج العرب، وسيقام المعسكر فى برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف «لهيطة» أن الاستعدادات لاستقبال المنتخب فى كمبالا عاصمة أوغندا مطمئنة، مشيراً إلى أنه يتواصل يومياً مع السفيرة مى طه خليل، سفيرة مصر فى أوغندا، لمتابعة الأمور الخاصة بالمنتخب كالإقامة وملاعب التدريب.

وأشار مدير المنتخب إلى أن الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر تابع البطولة العربية التى شارك فيها ناديا الأهلى والزمالك، وسيتابع مباراتى الدور نصف النهائى والمباراة النهائية لكأس مصر، وأنه سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين منتصف الشهر الجارى قبل موعد الفيفا المحدد يوم 28 أغسطس، فيما يتم الإعلان عن القائمة المحلية قبل هذا الموعد بخمسة أيام.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق