اجتماع مهم لمجلس الأهلى اليوم لإنهاء ملف «اللائحة والعمومية»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتابع مجلس إدارة النادى الأهلى عند الخامسة مساء اليوم الاثنين اجتماعه المهم الذى بدأ الاثنين الماضى من أجل إصدار اللائحة الجديدة للنادى والترتيب للجمعية العمومية المقررة نهاية الشهر الجارى.

ومن المقرر أن يناقش المجلس العديد من الأمور المهمة وعلى رأسها إجراءات انعقاد الجمعية العمومية الخاصة للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادى.

وشدد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى على أن اجتماع اليوم سيتم خلاله مناقشة كافة الملفات المطروحة حالياً على ساحة النادى خاصة فيما يتعلق باللائحة الجديدة للنادى وما يعترض عليه النادى من بنود فى اللائحة الاسترشادية التى تسعى اللجنة الأوليمبية لإجبار الأندية على العمل بها.

وشدد شمس مجددا على أن مجلس إدارة النادى الأهلى لم يتلق أى دعوة رسمية لحضور مناقشات قانون الرياضة الجديد، وأكد أن الدعوة الوحيدة التى تلقاها النادى قد جاءت لمناقشة أزمة شغب الملاعب، ولم يحضرها كذلك الأهلى لتأخر هذه الدعوة.

واستمر اجتماع المجلس السابق لنحو 6 ساعات كاملة، وأعلن بعده شيرين شمس المتحدث باسم مجلس الإدارة عن أن الاجتماع مستمر للاثنين المقبل.

كان محمود طاهر رئيس النادى قد عقد مؤتمراً صحفياً السبت لإعلان تفاصيل اللائحة الجديدة للنادى، وأسباب اعتراض النادى على اللائحة الاسترشادية التى قدمتها اللجنة الأوليمبية مؤخراً للأندية.

كما يناقش المجلس بعض الأمور الخاصة بملف النشاط الرياضى، بالإضافة إلى ملف الإنشاءات فى مقرى الجزيرة ومدينة نصر وفرع الشيخ زايد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق