بورتو وبنفيكا يفوزان على إيشتوريل وبراجا بمشاركة «كوكا»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهل بورتو مسيرته في الموسم الجديد ببطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بالفوز على ضيفه إيشتوريل 4 / صفر، الأربعاء، في المرحلة الأولى للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز بنفيكا، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، على ضيفه سبورتنج براجا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يجد بورتو أي صعوبة في تحقيق انتصاره الكبير، حيث فرض سيطرته المطلقة على مجريات المباراة، في ظل استسلام منافسه للخسارة. وافتتح موسى ماريجا التسجيل لمصلحة بورتو في الدقيقة 35، قبل أن يضيف النجم الجزائري ياسين براهيمي الهدف الثاني في الدقيقة 54، وواصل ماريجا تألقه في المباراة، بعدما هز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لبورتو وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 61، قبل أن يختتم إيفان ماركانو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 71.

وفي المباراة الأخرى، تقدم بنفيكا بهدف مبكر حمل توقيع السويسري هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 15، قبل أن يضيف البرازيلي جوناس الهدف الثاني في الدقيقة 31، وأعاد المهاجم الدولي المصري أحمد حسن الشهير بـ(كوكا) المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى، بعدما أحرز هدفا لمصلحة براجا في الدقيقة 44، فيما أطلق إدواردو سالفيو رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في التعادل، بعدما أحرز الهدف الثالث لبنفيكا في الدقيقة 57.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق