صد هجومين للمليشيا شرقي تعز واصابة أربعة مدنيين بقصف حوثي على الاحياء السكنية

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الخميس, 10 أغسطس, 2017 09:37 مساءً

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الخميس هجومين منفصلين لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز وبمديرية الشمايتين في ريف المدينة.
 
وقال مصدر في اللواء 22 ميكا لـ"الموقع بوست" إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين، بعد هجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات، شرق مدينة تعز.
 
واضاف المصدر أن محاولات يائسة تقوم بها المليشيا الانقلابية في محاولة منها احراز تقدم باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشرقية مشيراً الى ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم واجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد مقتل خمسة من عناصرها وجرح اخرين، بالاضافة إلى تدمير دوريتين عسكرية للمليشيا  .
 
إلى ذلك افادت مصادر في الجيش الوطني لـ"الموقع بوست " أن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبل الضعيف بعزلة بني عمر .
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد الهجوم واجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.
 
إلى ذلك أصيب اربعة مدنيين بجروح خطيرة جراء قصف مدفعي وصاروخي مكثف شنته المليشيا الانقلابية المتمركزة في الحوبان وتلال السلال وسوفتيل والجعشة على الأحياء السكنية بمدينة تعز.
 
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق