محافظ مطروح في جولة تفقدية: تعديل إشارات المرور واتجاه السير لتسهيل الحركة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، بمرور ميداني لمتابعة تيسير حركة المرور مع الإقبال المتزايد من المصطافين على المحافظة خاصة بمدينة مرسى مطروح.

حيث وجه المحافظ إلى العميد أحمد السنطاوي، مدير إدارة مرور مطروح بضرورة تسهيل حركة السير مع توضيح الإشارات، ووضعها في مستوى رؤية سائقى السيارات خاصة بالإشارة الاليكترونية الجديدة بمدخل المدينة.

كذلك وجه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح لمرور مطروح بتقليل الكثافة المرورية بشارع العوام مع الموافقة على مقترح سير السيارات في اتجاه واحد من جهة شارع الجلاء ومنع دخول السيارات إلى الشارع من جهة كورنيش المدينة مع منع وقوف السيارات تفاديا لتزاحم الشارع، كما وافق المحافظ على مقترح تضيق دائرة الصينية بمنطقة الاليزية بكورنيش المدينة بعد انتهاء موسم الصيف لسرعة دوران السيارات وعدم تزاحمها.

من ناحية أخرى شدد محافظ مطروح بضرورة المتابعة المستمرة مع تشدد العقوبات على سائقي التاكسى المستغلين للركاب بأعلى من تسعيرة الأجرة المقررة، مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الكمائن المرورية.

رافق محافظ مطروح خلال الجولة المهندس علاء عبدالشكور، السكرتير العام المساعد ومحمد جابر رئيس مدينة مرسى مطروح والعميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح والإدارت المعنية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق