طوارئ فى القلعة الحمراء لاقتناص اللقب الـ36 من بطولة كأس مصر

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يزور محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، المران الأخير للفريق الكروى الأول، قبل السفر إلى الإسكندرية، لمواجهة النادى المصرى، فى نهائى الكأس، ويسعى طاهر، من خلال الزيارة، لرفع الروح المعنوية للاعبين، وحثهم على تحقيق الفوز بالبطولة الغائبة عن القلعة الحمراء، منذ فترة طويلة.

وينتظر أن يعقد طاهر، جلسة مع اللاعبين، ليطالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم خلال المواجهة، للجمع بين البطولتين المحليتين، فى الموسم الحالى، والتأكيد للجميع بأن الأهلى، هو الأفضل على كافة الأصعدة، والتتويج باللقب الـ٣٦ للكأس.

من ناحية أخرى، استقر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على اصطحاب 23 لاعباً إلى الإسكندرية، للدخول فى المعسكر المغلق الذى سيسبق المواجهة بـ48 ساعة، على أن يختار من بينهم الـ18 لاعباً الذين سيخوضون المواجهة. يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه لاعبو الفريق، الاحتفال على طريقتهم الخاصة بحسام غالى، عقب المباراة فى حالة فوز الأهلى بالكأس، لتوديع كابتن الفريق، خصوصاً أنها المباراة الأخيرة له مع الفريق، قبل الرحيل إلى النصر السعودى، لخوض تجربة الاحتراف هناك. من ناحية أخرى، انتظم مؤمن زكريا، فى تدريبات الفريق الجماعية، صباح أمس، الجمعة، وكان اللاعب قد اشتكى من الإجهاد العضلى، ما دفع اللاعب، للجوء للاكتفاء بالتأهيل على هامش مران الفريق، أمس الخميس، بسبب الإصابة بالإجهاد العضلى.

يـأتى هذا فى الوقد الذى واصل فيه كريم نيدفد أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران أمس، حيث يعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، أبعده عن المشاركة فى المران الجماعى، حيث اكتفى بأداء التدريبات التأهيلية.

إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكابتن حسام البدرى، للغياب عن مران الفريق الصباحى اليوم الجمعة. وانتظم حسام غالى فى المران «أمس» بعدما غاب غالى عن المران الخميس المنقضى لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.

فيما شارك أيمن أشرف، اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى مران الفريق الصباحى أمس، رغم كونه لن يشارك مع الفريق فى المباراة المقبلة، لظروف عدم قيده فى القائمة المحلية.

ومن جانبه، شدد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على ضرورة تحقيق الفوز على المصرى، رغم صعوبة المواجهة، وإضافة لقب جديد، يحسب للجيل الحالى من اللاعبين، وليؤكد للجميع على أن الأهلى سيظل دائماً هو البطل، وأضاف البدرى أنه درس جيداً فريق المصرى، الذى يمتلك من الدوافع، ما سيجعله نداً قوياً خلال المواجهة، وراهن المدير الفنى، على خبرات لاعبيه فى حسم المواجهة لصالحهم، بعدما اعتادوا خوض الكثير من النهائيات، وأضاف المدير الفنى أن الأهلى سيواصل نتائجه القوية أمام المصرى، فى ظل الحالة المعنوية العالية التى عليها اللاعبون، بعد الفوز الكبير الذى حققوه على سموحة مؤخراً فى البطولة نفسها.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق