حاجزو «الإسكان الاجتماعي» بدمياط يطلبون إلغاء توزيعهم على المحافظات

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب عدد من المتقدمين بطلبات للحصول على شقق الإسكان الاجتماعى بالإعلان الثامن بمحافظة دمياط، بإلغاء قرار نقلهم لمناطق أخرى، لافتين إلى أنهم تقدموا بناءً على ظروف معينة يجب الالتزام بها، فيما طالب الفائزون بأراضى القرعة السابعة بمدينة 6 أكتوبر بتسليمهم الأراضى المخصصة لهم بعد إدخال المرافق لها.

وحصلت «المصرى اليوم» على مذكرة تقدم بها عدد من المتقدمين بالإعلان الثامن لشقق الإسكان الاجتماعى لرئيس الجمهورية، ورئيس مجلس النواب، طلبوا خلالها إعادة النظر فيما تم إقراره من وزارة الإسكان، وصندوق التمويل العقارى، بإعلانهما حتمية تحويل طلبات المتقدمين للإسكان الاجتماعى بمختلف مناطق التقديم بدمياط والزائدة أعدادهم على أعداد الوحدات المتوفرة إلى إحدى منطقتى (الركابية) أو (جمصة)، وإلا اعتبر ذلك تنازلا عن طلب التقدم، وبناء عليه سحب المقدم المدفوع.

فى سياق آخر، بدأ الفائزون بقرعة أراضى القرعة السادسة والسابعة للإسكان الاجتماعى، بمدينة السادس من أكتوبر، تدشين حملة توقيعات للمطالبة بسرعة تسليمهم الأراضى الخاصة بهم بعد استكمال توصيل المرافق العاملة لها.

وقال ياسر محمد، إنه تواصل مع مكتب أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب عن منطقة 6 أكتوبر والذى وعدهم بالتحرك ومساندتهم، لافتًا إلى أنهم يستعدون للتقدم بطلب لوزارة الداخلية، لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة، للتنديد بالإعلان عن قرعات وبيع أرض جديدة فى حين أنه لم يتم الانتهاء من تسليم الدفعات السابقة.

وأضاف محمد محمود أنه مر على تاريخ القرعة السابعة، قرابة العام وحتى الآن لم يتم اتخاذ أى خطوة من جهاز المدينة تجاه ترفيق الأراضى أو تحديد مواعيد وجداول للاستلام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق