تعرف على مواجهات المصريين في الجولة الأولى بالبريميرليج

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف مساء اليوم السبت، مباريات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2017/2018، والذي انطلقت منافساته أمس الجمعة بمواجهة مثيرة جمعت بين أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، وبين ليستر سيتي، وانتهت المباراة بفوز مدفعجية أرسنال 4/3.

وتقام مساء اليوم 7 مباريات يلتقي خلالها واتفورد وليفربول في الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب الأول، وتحظى المباراة بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير المصرية خاصة والعربية عامة نظرًا لكونها المباراة الرسمية الأولى التي يخوضها الفرعون المصري محمد صلاح، بقميص ليفربول منذ انتقاله إلى ملعب “أنفليد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي الرابعة عصرًا تقام 4 مباريات يلتقي من خلالها تشيلسي حامل لقب النسخة الأخيرة بنظيره بيرنلي، ويلعب إيفرتون مع ستوك سيتي الذي يلعب بين صفوفه الجناح المصري رمضان صبحي، ويواجه سوانزي سيتي نظيره ساوثهامتون، بينما يلعب كريستال بالاس مع هيديرسفيلد تاون الصاعد حديثًا للبريميرليج، ويلتقي وست بروميتش ألبيون الذي يلعب له المدافع المصري أحمد حجازي، مع فريق بورنموث.

وتختتم مباريات السبت الكروي في السادسة والنصف مساءً، حيث يستضيف فريق برايتون الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة فريق مانشستر سيتي.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق