الزمالك يعلن أسماء الراحلين عن فريق الكرة

البديل 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أسماء الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن رئيس نادي الزمالك، عن قائمة الراحلين عن الفريق الأول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، بمقر النادي بميت عقبة، مؤكدًا  أن إعلان قائمة الراحلين عن الفريق، لا يعني أنهم دون المستوى، ولكن سيتم رحيلهم لعدم حاجة الفريق لجهودهم في المرحلة المقبلة.

وأكد منصور أن اللاعبين الراحلين عن الفريق هم: شوقي السعيد، وإسلام جمال، وايمانويل مايوكا، وأحمد جعفر،  وإبراهيم صلاح، وأسامة إبراهيم، وصلاح ريكو، ومحمد مسعد، وعلي فتحي، ومحمد ناصف، إلى جانب محمود عبدالرازق “شيكابالا” الذي طلب الرحيل رسميًا عن الفريق.

ويمتلك شيكابالا، قائد الكتيبة البيضاء عرضا للانتقال إلى صفوف فريق المصري البورسعيدي ليلعب تحت قيادة حسام حسن، إلى جانب عرض من فريق وادي دجلة وعلى مايبدو أن العرض الأخير سيكون الأقرب للاكتمال حيث يرغب أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق وادي دجلة لجمع الشمل مع “الأباتشي” مرة أخرى كما يمكن أن يستخدم اللاعب كورقة في صفقة انتقال محمود علاء، لاعب دجلة للزمالك.

على جانب آخر، كشف رئيس الزمالك عن أسماء الصفقات الجديدة وتضم الثلاثي الأجنبي كاسونجو وسيسيه واشيمبونج، بالإضافة إلى داودا وصلاح عاشور وأحمد مدبولي وأحمد مجدي ومحمود علاء، وسيتم إنهاء صفقة الشامي وعبدالله جمعة وروقة، لاعب طلائع الجيش خلال ٤٨ ساعة.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق