بالفيديو.. تألق الطيور المهاجرة في الظهور الأول

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت انطلاقة الموسم الكروي 2017/2018 تألقا كبيرا من قبل المحترفين المصريين سواء في الملاعب العربية والأوروبية.

الدوريات العربية

يتواجد في دوري جميل السعودي للمحترفين عدد من اللاعبين المصريين الذي يعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني هيكتو كوبر، في المنتخب الوطني، أبرزهم مصطفى فتحي، نجم الزمالك المعار إلى صفوف فريق التعاون، وزميله عصام الحضري، حارس الفراعنة، حيث قاد الثنائي فريق التعاون لتحقيق انتصار عريض على نظيره الفتح تصدر به جدول ترتيب دوري جميل مع ختام منافسات الأسبوع الأول.

قدم الثنائي مردودا طيبا للغاية حيث دافع الحضري، ببسالة عن شباك التعاون واستقبل مرماه هدفا وحيدا، بينما كان لفتحي دورًا كبيرًا في انتصار التعاون، حيث افتتح رباعية فريقه في الدقيقة 20 خلال أحداث شوط المباراة الأول، وصنع الهدف الثاني لفريقه.

وافتتح محمود عبدالمنعم “كهربا” المعار من الزمالك إلى صفوف فريق الاتحاد، أهدافه مع الإيتي في الموسم الجديد في شباك الباطن خلال اللقاء الذي خسره “العميد” بنتيجة 3/1، وسجل كهربا، هدف فريقه الوحيد في المباراة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

واكتفى محمد عبدالشافي، مدافع المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف أهلي جدة بمشاهدة خسارة فريقه أمام الاتفاق بهدفين لهدف من على مقاعد البدلاء.

الدوريات الأوروبية

قاد محمد النني، لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي فريقه لحصد أول ثلاث نقاط له في البريميرليج، عقب تغلبه على نظيره ليستر سيتي، بنتيجة 4/3، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب «الإمارات» ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وشارك النني أساسيا منذ بداية المباراة قبل أن يقرر الفرنسي أرسين فينجر، استبداله في الدقيقة 66 من عمر اللقاء ويحل أرون رامسي، بدلًا منه، وقدم النني، خلال الـ66 دقيقة التي خاضها في الظهور الرسمي الأول للمدفعجية في الموسم الجديد أداء طيبا وصنع الهدف الأول لفريقه في شباك الثعالب.

منح أحمد حجازي، مدافع الأهلي المعار إلى صفوف وست بروميتش ألبيون، فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي، عقب تغلبه على نظيره بورنموث بهدف نظيف.

وسجل الفرعون المصري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من عمر المباراة برأسية رائعة، وشارك حجازي أساسيا منذ الدقائق الأولى وحتى نهاية المباراة.

وشاهد رمضان صبحي، المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي خسارة فريقه أمام إيفرتون بهدف نظيف، من على مقاعد البدلاء، حيث فضل مارك هيوز، المدير الفني لفريق ستوك الاحتفاظ بصبحي على مقاعد البدلاء وعدم الدفع به.

وقدم محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي أوراق اعتماده لدى جماهير الريدز بعدما تسبب في ركلة جزاء لصالح فريقه وسجل هدفا في تعادل أصحاب الرداء الأحمر مع فريق واتفورد.

وسجل صلاح، الذي شارك أساسيا مع فريقه وخرج بديلًا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء وحل بدلًا منه جيمس ميلنر، هدف فريقه الثالث.

وتألق محمود حسن «تريزيجيه» المعار من أندرلخت البلجيكي إلى صفوف قاسم باشا التركي، وسجل هدفا رائعا في انتصار فريقه على ألانياسبور في مستهل مشوار الفريق بالدوري التركي.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق