هشام سليم: محمود الخطيب لا يصلح لقيادة النادي الأهلي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى الفنان هشام سليم، نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، وأسطورة القلعة الحمراء، تخوفه من نجاح محمود الخطيب المرشح المحتمل على رئاسة النادى الأهلي، بسبب عدم نجاحه فى العديد من المواقع على المستوى الإداري، وذلك خلال تعليقه على الحساب الشخصي لزكريا ناصف لاعب الأهلي الأسبق، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب ناصف، عبر حسابه أن النادى الأهلي، هو كرة قدم اولاً ، ثم ياتى بعد ذلك الألعاب الجماعية و خدمة أعضاء النادي، خاصة وأن كرة القدم كانت سبباً رئيسيًا فى ترتيبه العالمي وشهرته على مستوى العالم، فضلاً عن ان كرة القدم هى التى تدر الدخل الاكبر للنادى من خلال إيرادات البث والرعاية وبيع اللاعبين.

وهنا تدخل هشام سليم معلقاً: "السؤال يا زيكو ما هو تاريخ الخطيب إدارياً هوه ده اللى انا معترض عليه لأنه لم ينجح فى مواقع كثيرة ، لافتاً إلي أن تاريخ " بيبو" فى الكرة لا يوجد مثله ولكن على المستوى الإداري فشل فى مواقع كثيرة".

وأوضح سليم، في تعليقات آخرى له، أن الخطيب لديه عيب خطير فى الإدارة وهو أنه يحاول دائماً أن يمسك (العصاية من النصف)، والنادي الأهلي يحتاج شخصية قوية قادرة على المواجهة.

وقال إن الخطيب، لديه الكاريزما التى تعجب الجمهور و لكن هذا الأمر ليس له علاقة بالإدارة ، وقال سليم أنه يري أن محمود طاهر هو الأنسب خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق