«#برج_الحوت» و«#عمرو_دياب» الأعلى تغريدًا على «تويتر»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«والله لأحبك موت وأحب برج الحوت.. وأعشق تفاصيلك.. ضحك وبكا وسكوت.. لإنك الدنيا.. واللي يفوت يفوت».. بهذه الكلمات التي غناها الفنان عمرو دياب، احتل وسم أو هاشتاج «#برج_الحوت» صدارة التغريدات في موقع «تويتر» بنطاق مصر.

وجاء تصدر «#برج_الحوت» لموقع «تويتر»، بعد تداول مغردين، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، مجموعة من الأغاني قالوا إنها خاصة بألبوم «معدي الناس»، الذي جعل وسم «#عمرو_دياب» يأتي في المركز الثالث بعد هاشتاج «#الكلاسيكو»، بعد المباراة، التي شهدت انتصار فريق ريـال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد لمنافسه برشلونة في السوبر الإسباني.

واحتفى مغردو «تويتر» من المنتمين لبرج الحوت بكلمات وغناء الهضبة في ألبوم معدي الناس، بينما تساءل آخرون: «إشمعنا برج الحوت يا عمرو؟».

وربط بعض المغردين بين الغناء لبرج الحوت وشهر ميلاد الفنانة دينا الشربيني، الذي جاء في مارس، بحسب إشارتهم لفيديو سابق لها قالت خلاله مع راغدة شلهوب، مقدمة برنامج «فحص شامل» على قناة «الحياة»، إنها من مواليد هذا البرج المائي.

ويأتي ربط المغردين في ضوء ما يتداول خلال الآونة الأخيرة من ارتباطهما سرًا، إثر كثرة لقاءاتهما مؤخرًا، وهو الأمر الذي نفته مديرة أعماله، هدى الناظر، وفقًا لتقارير صحفية سابقة.

واتجه بعض المغردين إلى البحث عن صفات برج الحوت والتدوين عنها، فكان ملخصها أنه «أجمل ما في البرج.. إنه واخد من صفات كل الأبراج أحلاها».

ويقول دياب، في ختام الأغنية الخاصة بـ«#برج_الحوت»: «أنا ليكي يا اللي إنت صوتك عذب وملائكي.. همسات صوتك ضحتك تروي عطش روحي.. نظرة عيونك ملهمة وإنت دوا روحي».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق