«تنشيط السياحة» تستعين بـ«ملكات الجمال» للترويج لمصر

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محمد يحيى، الملحق السياحى بمكتب هيئة تنشيط السياحة فى العاصمة البريطانية لندن، عن اتفاق الهيئة بشكل مبدئى على تنظيم مسابقة ملكات جمال فنلندا، فى مصر، وفقا لتوجيهات يحيى راشد، وزير السياحة، وهشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقال «يحيى»، فى تصريحات، أمس، إن مكتب الهيئة فى لندن ينتظر الموافقة النهائية من الهيئة لتنفيذ المسابقة فى مصر، خلال سبتمبر المقبل، بهدف تكثيف الترويج السياحى إلى المقاصد السياحية المصرية الشاطئية والثقافية، متزامناً مع إطلاق أكبر حملة إعلانية ودعائية دولية واسعة الانتشار مصاحبة للحدث بمختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية. وأضاف: «تُعد مسابقة ملكة جمال فنلندا واحدا من أهم الأحداث السياحية فى فنلندا، حيث تم اختيارها واحدا ضمن أفضل الأحداث فى فنلندا للعام الجارى، من حيث نسب المشاهدة المرتفعة والجودة فى الأداء والتنظيم الجيد ومتابعة الجمهور من مواطنى فنلندا السائحين المرتقبين».

وتابع أن تنظيم الحدث فى مصر حالياً، ولأول مرة فى تاريخ المسابقة، يُعد بمثابة أقوى رسالة ترويجية للسياحة المصرية يمكن إرسالها بصورة غير مباشرة، مفادها توافر عنصرى الأمن والأمان فى مختلف المقاصد السياحية المصرية.

وأوضح «يحيى» أن ذلك يعنى إرسال رسالة ترويجية أخرى مفادها أيضا قدرة مصر الفائقة على إقامة الحدث، الذى يحظى بأهمية بالغة، خاصة أن الحدث لهذا العام سوف يتزامن مع احتفالات فنلندا بمناسبة مرور 100 عام على استقلالها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق