ابنة فرج فودة تكشف آخر كلماتها لوالدها قبل اغتياله بأيام (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت سمر فرج فودة، ابنة المفكر الراحل فرج فودة، إن والدها كان أعظم وأحن والد، وكان يتمتع بشخصية ليس لها مثيل، مضيفة: «كان بيدلعنا بزيادة وكان بيحبنا زيادة عن اللزوم عشان عارف أنه ماشي بدري وإنه هيموت قريب».

وأضافت «فودة»، خلال حوارها في برنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، الأحد، أنه كانت هناك تهديدات كبيرة قبل اغتياله بسبب آراءه وكتاباته، وكانت الأسرة تعيش في حياة استثنائية وليست طبيعية كباقي الأطفال، حيث كانت الأجواء الأمنية منتشرة بقوة تحت منزلهم، وكانت عليه حراسة في البيت ورفض حراسة المكتب.

وتابعت :«قالهم حطوا حراسة على ولادي بس، أمن الدولة بصراحة كان على طول عندنا، وقلت لوالدي قبل اغتيالة بأيام (كفاية أنا خايفة عليك بلاش) وقّف الكتابة، ورد قالي حاضر عندك حق مش هعمل أكتر من اللي عملته».

وأضافت أنها لم تكن تتخيل اغتيال والدها بسبب مواقفه، لافتة إلى أنها تتذكر لحظات مؤلمة بعد اغتيال والدها وإصابة أخيها، الذي ظل في العناية المركزة لمدة تزيد عن 5 أشهر.

وكشفت أن والدتها ظلت تعاني نفسيًا حتى وفاتها، وقالت إن الدولة لم تقف معانا بعد وفاة والدي، وتم صرف 500 جنيه معاش استثنائي لأرملة و4 أطفال.

وتابعت :«الدولة إديتنا ظهرها والعالم كله أعطانا ظهره».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق