سقوط عصابة «كابوريا وبيكا» وهروب «إكس الصغير» في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنقذت قوة أمنية بالقليوبية سائق «توك توك» من السرقة بالإكراه بشبرا الخيمة، حيث نجحت القوة في القبض على الجناة وتبين أنهم يكونون تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء مرور معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، المعين خدمة تفقد الحالة الأمنية بناحية مسطرد، سمع صوت استغاثة من أحد المارة، وتلاحظ قيام ثلاثة أشخاص بسرقة مركبة توك توك من قائدها.

وتمكن من ضبط كل من «محمود س ب» وشهرته «كابوريا»، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و«محمد م ر»، وشهرته «بيكا»، بينما فر المتهم الثالث هارباً.

وتبين أن قائد مركبة التوك توك يدعى محمود عبدالحميد الحسينى إبراهيم، 28 سنة، سائق، وبسؤاله قرر أنه أثناء سيره بمنطقة الخصوص، استقل المتهمون معه بقصد توصيلهم لأحد الأماكن بناحية مسطرد وعقب وصولهم أشهروا السلاح الناري في وجهه لسرقة مركبة التوك توك، فقام بالاستغاثة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب ويدعى «إكس الصغير».

وجارٍ تطوير مناقشتهما للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي وعما ارتكباه من حوادث مماثلة، وتكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهم الهارب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق