مدير الكرة في أوجسبورج ينتقد نادي هامبورج بسبب فشل صفقة «ستافيليديس»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه شتيفان رويتر، مدير الكرة بنادي أوجسبورج الألماني، انتقادات لنادي هامبورج، بعد فشل صفقة انتقال اليوناني كونستانتينوس ستافيليديس إلى نادي هامبورج الألماني.

وقال «رويتر»، في تصريحات نقلتها عدة وسائل إعلام، الجمعة: «أرى أنه (هامبورج) كان مضحكًا للغاية في هذا الموقف، أحيانًا أشعر بأن هناك يدًا لا تعرف ماذا تفعله اليد الأخرى».

ودار الحديث لأسابيع حول انتقال «ستافيليديس» من أوجسبورج إلى هامبورج، قبل أن يصرح ينز تود، مدير الكرة في هامبورج، الثلاثاء الماضي، قائلًا إن الصفقة «ليست مجدية اقتصاديًا».

واستبعد اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، من تشكيلة أوجسبورج في مباراتيه الأوليين هذا الموسم، من بينهما المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام هامبورج.

ورغم ذلك، لم تبرم الصفقة، وقد تحدث «رويتر» بشكل صريح عن مسؤولية فشل إتمامها.

وقال «رويتر»: «إذا كان لدي اهتمام حقًا بلاعب، فيجب أن أسعى لضمه هو بعينه»، لكنه أضاف أنه يشعر بالسعادة لبقاء «ستافيليديس» ضمن صفوف أوجسبورج.

كذلك أخفق هامبورج في ضم جيروم روسيلون من نادي مونبلييه الفرنسي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، مساء الخميس، لكن «تود» نفى أن يكون النادي قد أضر بمصلحته.

وقال «تود»: «قلصنا الجانب العددي لفريقنا ولكننا في الوقت نفسه، عززناه فيما يتعلق بالجوانب الفنية والقدرات».

وكافح هامبورج من أجل تفادي الهبوط في ثلاثة من آخر أربعة مواسم، وقد حقق الفوز في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن بالموسم الجديد لـ«بوندزليجا»، رغم هزيمته في الدور الأول لكأس ألمانيا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق