معارك عنيفة غربي تعز والتحالف يقصف مواقع المليشيا في يختل

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 04:30 مساءً

قالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن معارك وصفت بأنها الأعنف اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى، في منطقة البركنه بعزلة العبدلة، في مديرية مقبنة بريف تعز الغربي.
 
وأضافت المصادر "أن المعارك تجددت بعد هجوماً عنيفاً شنته المليشيا الانقلابية، على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وسط قصف مدفعي مكثف".
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنت من صد هجوم المليشيا الانقلابية، واجبرتها على التراجع والانسحاب، بعد مقتل 6 من عناصرها وجرح اخرين ، فيما استشهد اثنين من افراد الجيش الوطني وجرح اثنين اخرين، .
 
وفي السياق تواصلت المعارك العنيفة بين الطرفين في منطقة يختل، شمال مديرية المخا الساحلية، وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف،وغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي،..
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" ان المليشيا الانقلابية لليوم الثالث على التوالي تحاول التقدم نحو مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة يختل،.
 
واضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كسرت محاولة زحف المليشيا الانقلابية في المنطقة، مشيراً الى ان المليشيا الانقلابية المتمركزة في مديرية الخوخة قصفت بصواريخ الكاتيوشا، منطقة يختل بشكل عشوائي ،.
 
وأشار المصدر الى ان مقاتلات التحالف العربي، شنت أكثر من سبعة غارات جوية، على مواقع المليشيا الانقلابية، واليات عسكرية تابعة لها، في اطراف منطقة يختل، اسفرت عن تدمير ثلاثة اطقم عسكرية للمليشيا الانقلابية، بالإضافة الى مقتل وجرح عدد كبير من عناصرها،.
 
الى ذلك اصيب ثلاثة مدنيين بجروح، جراء قصف المليشيا الانقلابية، المتمركزة في تلال السلال وسوفتيل والجعشة، الاحياء السكنية، شرق مدينة تعز،.
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق