بن دغر : نسيطر على 85‎ % من الارض وتتقدم نحو تحقيق النصر الاكبر

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - متابعة خاصة
الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 05:34 مساءً

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إن الشرعية تسيطرعلى 85‎ بالمائة من الارض وتتقدم نحو تحقيق النصر الاكبر، مشيراً أن ذلك ماكان ليتم لولا فضل الله ثم عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة وقوية من دولة الأمارات العربية المتحدة التي بنت وتبني تجربة مميزة في البناء الحضاري وغيرتنا معها نحو الأفضل"، على حد وصفه.

وأضاف "نعم لقد فشل مشروع ايران في المنطقة العربية وتحطمت احلامهم بالسيطرة على اليمن وممرات الملاحة الدولية"،مشيراً الى انه بعد عاصفة الحزم صارت لدينا قوة تحافظ على أمننا واستقرارنا وتحافظ على هويتنا العربية والإسلامية.

جاء ذلك خلال لقائه،اليوم ،في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن قائد قوات التحالف العربي العميد أحمد ابو ماجد وقائد القوات السعودية العميد الركن عبدالعزيز اسلام وقائد القوات البحرينية والسودانية الرائد هشام المبارك وعدد من ضباط قوات التحالف العربي المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

من جهته أكد قائد قوات التحالف العربي العميد أحمد ابو ماجد موقف الإمارات الداعم لوحدة اليمن واستقراه ، كما اكد قائد القوات السعودية العميد الركن عبدالعزيز اسلام دعم المملكة للشرعية ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.

كما تحدث في اللقاء قادة قوات التحالف البحرينية والسودانية الذي يساهمان بجهود كبيرة في المواجهة مع الحوثيين وصالح ،وتحدث رئيس الهلال الأحمر محمد سعيد الكتبي عن عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة من بينها تدشين 10 ميجا طاقة في محافظة لحج. 

كم تطرق اللقاء الى عدد من المواضيع الهامة على مختلف الجوانب العسكرية والاقتصادية والعمل المشترك بروية واحدة في مواجهة الانقلاب والتنظيمات الارهابية وترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق