هيكتور كوبر يهدي الفوز على أوغندا للشعب المصري

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على ضيفه المنتخب الأوغندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وأهدى كوبر - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - الفوز على أوغندا للجماهير المصرية التي قال إنها وقفت إلى جانب الجهاز الفني واللاعبين على الرغم من الإجهاد والضغوط التي تعرض لها الفريق قبل المباراة.

وتوقع الأرجنتيني هيكتور كوبر أن يكون القادم أفضل بالنسبة للمنتخب بعد الفوز على على أوغندا واعتلاء صدارة مجموعته، وقال كوبر إن منتخب الفراعنة قدم عرضا طيبا وتفوق بفضل الاستحواذ وتنويع طريقة الهجوم والتمريرات، مضيفا "قدمنا مباراة جيدة وكنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف لولا غياب التوفيق.

وأضاف كوبر قائلا: "لم نظهر بالصورة الجيدة خلال المباراة الأولى في كمبالا، ولكن في الأخير تعلمنا من المباراة السابقة، ونجحنا في تفادي السلبيات وتعظيم النواحي الإيجابية والعمل عليها بشكل جيد، وأن مستوى المنتخب يتطور والقادم سيكون أفضل".

واعترف كوبر بالبطء في إجراء التغييرات خلال المباراة، مشيرا إلى أن ذلك يرجع لرؤية الجهاز الفني، وقال "بالنسبة لي الفريق أدى بشكل جيد ونجحنا في الحصول على ما نريد من اللقاء وهو حصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة".

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني أن استجابة اللاعبين داخل الملعب كانت جيدة للغاية على الرغم من الضغوط والإجهاد البدني والذهني.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق